الرياضة العالمية

حكاية صورة | خيسوس.. عامل الدهانات الذي أصبح نجم السامبا

تواجد خيسوس مهاجم المنتخب البرازيلي وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في بطولة كأس العالم 2014 التي احتضنتها بلاده، ولكنه لم يكن ضمن الفريق الوطني المشارك على اللقب حينها، بل كان أحد الأفراد المسئولين عن تجميل شوراع البرازيل استعدادًا لاستقبال ضيوف المونديال.

وبعد مرور 4 أعوام وأقتراب انطلاقة النسخة الحادية والعشرين من مسابقة كأس العالم، وبعدما بات خيسوس لاعبًا في السيتيزين وقاده إلى الظفر بلقب الدوري الإنجليزي، وقاد منتخب بلاده للتأهل لمونديال روسيا، باتت الجماهير البرازيلية تعول على اللاعب في المنافسة على اللقب.

وشهدت شوارع وميادين البرازيل رسم جرافيتي عملاق لمهاجم السامبا الأول في المونديال وهو يحتفل بطريقته المشهورة عقب تسجيله للأهداف، ولكن ما السر وراء احتفال خيسوس بهذه الطريقة؛ كشف لاعب المان سيتي عن طريقة احتفاله من خلال وضع يده على أذنه وكأنه يتحدث في الهاتف، عقب كل هدف يقوم بتسجيله مما أثار حفيظة متابعيه.

وأكد اللاعب أن احتفاله كان رسالة إلى صديقته السابقة التي لم ترد على مكالماته في بالميراس، وكانت تخجل من عمله السابق، ولكنها بعثت إليه برسالة عندما انتقل إلى مانشستر سيتي وبات مشهورًا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى