الرياضة العالمية

حل جديد يفتح الطريق أمام ميسي للانتقال لمانشستر سيتى

يبحث خورخي ميسي والد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد وهداف فريق برشلونة الإسباني، عن اتفاق لرحيل نجله، بشكل مجاني، عن الكامب نو، دون الحاجة إلى اللجوء للمحاكم القضائية لفض النزاع، أو دفع الشرط الجزائي في العقد والبالغ 700 مليون يورو.

 

ووصل خوخى ميسي إلى المدينة الكتالونية، صباح اليوم الأربعاء، لعقد جلسة هامة وحاسمة مع إدارة البارسا ورئيس النادي جوسيب بارتوميو، لحل أزمة نجله، وقد قال لجمع من المراسلين أثناء دخوله: “أرى أنه من الصعب استمرار ميسي في برشلونة”. 

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية إن البولجا، اتفق مع مستشاريه القانونيين، على سيناريو جديد لمغادرة برشلونة حال استمرار تعنت جوسيب بارتوميو، في التفاوض على بيعه.

 

ويستهدف ليونيل ميسي، التقدم بطلب انتقال مؤقت إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، من خلال النادي الذي سينتقل إليه هذا الصيف، وهو على الأرجح مانشستر سيتي، عبر مخاطبة الاتحاد الإنجليزي لنظيره الإسباني، كى ينتقل اللاعب للسكاى بلو، عبر نظام “TMS” الخاص بالانتقالات.
 

وكان البرغوث الأرجنتيني، قد أرسل، الثلاثاء قبل الماضي، فاكسًا رسميًا عبر فيه عن رغبته في تفعيل بند الرحيل عن النادي في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ويرغب ميسي ، في إنهاء عقده من جانب واحد، بموجب البند الذي انتهى في 10 من يونيو الماضي، لكن البارسا يعتبر أن عقده ساري المفعول حتى 30 يونيو 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى