الرياضة الليبية

خاص| أحمد الكوري يمنح النصر واتحاد الكرة فرصة أخيرة قبل اللجو إلى الفيفا

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” أن المحامي الخاص باللاعب الدولي أحمد الهرام الشهير بـ”الكوري”، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أرسل خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة الليبي بشأن المستحقات المتأخرة للاعب لدى نادي النصر.

وقالت المصادر إن هذا الإنذار يطالب فيه الكوري ومحاميه بتدخل اتحاد الكرة بصفته المسؤول الأول عن إدارة لعبة كرة القدم في ليبيا من أجل أن يحصل اللاعب على مستحقاته المالية المتأخرة لدى الفحامة في غضون 4 أيام وحتى يوم 10 سبتمبر الجاري.

 

 

وأضافت المصادر إن هذا الإنذار هو الثاني حيث سبق للكوري أن أرسل إنذارا أول إلى إدارة نادي النصر يوم 16 أغسطس الماضي، مطالبا بالحصول على مستحقاته المتأخرة ما بعد بطولة الدوري الممتاز والمشاركة الأفريقية.

وأكدت المصادر إنه إذا لم تحل هذه الأزمة بعد الإنذارين الأول والثاني المرسلين إلى الفحامة واتحاد الكرة الليبي، فإنه سيكون من حق اللاعب اللجوء إلى الفيفا لتقديم شكوى ضد ناديه للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

الجدير بالذكر أن مصادر “ريميسا” كانت قد كشفت في وقت سابق أن الكوري وكل المحامي أحمد أبوالخير، للتفاوض على المستحقات، وأعطى مهلة لإدارة النصر مدتها أسبوع لسداد مستحقاته قبل اللجوء إلى للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وأكدت مصادرنا أن وكيل اللاعب مع المحامي جهزا تقريرا يتضمن كامل حقوق اللاعب القانونية التي يطلبها من إدارة النادي مع أوراق رسمية بتوقيعات الطرفين وهذا الملف جاهز لإرساله للفيفا لو لم تتعهد الإدارة بدفع مستحقات اللاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى