الرياضة الليبية

خاص | أسامة البدوي: بالروح والعزيمة سنتخطى دجوليبا المالي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لخوض مباراته الافتتاحية بدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وذلك أمام دجوليبا المالي في الأول من شهر ديسمبر المقبل، على ملعب بتروسبورت بالعاصمة المصرية القاهرة.

وفي هذا الصدد، أكد أسامة البدوي “السيسي”، لاعب الفحامة على جاهزية فريقه لمواجهة بطل مالي، مشددا على أن مباراة الهلال الودية ساهمت بشكل كبير في تجهيز اللاعبين للمباراة.

وقال “السيسي”، في تصريح خاص لموقع “ريميسا”: “أنا موجود وأرغب في خدمة النصر، داخل وخارج الملعب، أحاول دائما تقديم أفضل ما لدي من أجل الفريق”.

وتابع: “لقد وصلت بعثة الفريق للقاهرة، وقد خلدنا للراحة على أن نستعد بعد ذلك لمواجهة بطل مالي، والتي ستكون في غاية الصعوبة”.

وأكمل: “مباراة الهلال الودية كانت جيدة، استفدنا فيها كثيرا وساهمت في تجهيزنا بشكل جيد، نحن في حاجة ماسة لخوض مثل تلك المواجهات في ظل توقف النشاط”.

وأضاف: “نعاني بشدة من توقف النشاط، خاصة أن ذلك سينعكس علينا بالسلب ويفقدنا حساسية المباريات الرسمية، ولكننا نعمل جاهدين على تخطي ذلك بما نمتلكه من روح وعزيمة”.

وأتم قائلا: “أتمنى أن أساهم دائما في إسعاد الجماهير الليبية بشكل عام، ونادي النصر بشكل خاص، وأعد جماهير الفحامة أننا سنعمل جاهدين من أجل حصد نقاط مباراة دجوليبا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى