الرياضة الليبية

خاص | إشادة واسعة بمستوى محترفنا عبدالعاطي العباسي مع الجزيرة الأردني

كشف راضي الزواهرة، المتحدث الإعلامي لنادي الجزيرة الأردني، عن إعجاب مسؤولي وجماهير نادي الجزيرة بالمستوى الفني والبدني للاعب الليبي عبدالعاطي العباسي المنضم حديثا إلى صفوف الفريق في صفقة انتقال حر.

وقال الزواهرة، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن الطاقم الفني لفريق الجزيرة أعجب أيضا بمستوى العباسي في التدريبات وبدأ يدفع به في جزء من المباريات الودية لتجهيزه للاستحقاقات الرسمية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن العباسي شارك لأول مرة، اليوم الثلاثاء، مع فريق الجزيرة في جزء من الشوط الثاني للمباراة الودية أمام فريق السلط الأدرني، وقدم اللاعب مستوى جيد لفت انتباه إدارة النادي وجماهيره الذين أكدوا أنه سيكون إضافة حقيقة للفريق في المنافسات القادمة.

يشار إلى أن المباراة الودية بني الجزيرة والسلط انتهت بفوز الجزيرة بهدف دون رد سجله اللاعب البرازيلي ليو، وذلك في إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد بالأردن.

الجدير بالذكر أن نادي الجزيرة الأردني، كان قد أعلن مطلع الشهر الجاري عن تعاقده بشكل رسمي مع عبدالعاطي العباسي، نجم فريق نادي الاتحاد السابق، في صفقة انتقال حر، ليكون ضمن استحقاقات فريقه الجديد في المنافسات المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى