الرياضة الليبية

خاص| “إيتو” مستمر مع النجم الساحلي.. ويحجز مكانًا أساسيًا أمام حمام الأنف غدًا

كشفت مصادر خاصة لـ”ريميسا” أن المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لفريق النجم الساحلي استقر على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها فريقه مباراته، غدا الأربعاء، أمام ضيفه فريق حمام الأنف ضمن منافسات الأسبوع الـ 11 من بطولة الدوري التونسي للمحترفين.

وقالت المصادر إن محترفنا الدولي الليبي مهند عيسى “إيتو” حجز مكانا أساسيا في تشكيلة جاريدو حيث سيكون “إيتو” ضمن العناصر التي ستبدأ مباراة الغد من بدايتها في منتصف ميدان النجم.

ونفت المصادر ما يتردد من أنباء عن رحيل “إيتو” عن فريق جوهرة الساحل في الميركاتو الشتوي شهر يناير المقبل، مؤكدة أن اللاعب مستمر حتى نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري، مشيرة إلى أن محترفنا الليبي يجتهد في التدريبات ويدافع عن حظوظه بشكل كبير في حجز مكان أساسي في تشكيلة النجم سواء في المنافسات المحلية أو القارية.

الجدير بالذكر أن فريق النجم الساحلي يدخل هذه المباراة وهو في المركز السابع برصيد 14 نقطة من 7 مباريات خاضها في البطولة، بينما يحتل فريق حمام الأنف المركز الـ12 برصيد 6 نقاط.

يشار إلى أن النجم عاد يوم الأحد الماضي من زيمبابوي، بعد الفوز على بلاتينيوم بثلاثية دون رد في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا ليحتل قمة المجموعة برصيد 6 نقاط متقدما على الأهلي المصري والهلال السوداني صاحبا المركزين الثاني والثالث برصيد 6 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى