الرياضة الليبية

خاص| استدعاء ثنائي جديد لقائمة المحترفين بالمنتخب.. وتحديد موعد نتيجة تحليل “بوعجيلة والتاورغي”

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي، عن قيام علي المرجيني، المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، باستدعاء محترفين جديدين للانضمام إلى معسكر الفرسان، المقرر أن يبدأ خلال أيام في تونس، ليرتفع عدد الأسماء المستدعاة إلى 14 محترفا.

وقالت المصادر، إن علي المرجيني، قرر استدعاء الثنائي مؤيد اللافي، ومهند عيسي “إيتو”، للانضمام لقائمة المحترفين المستدعاة وهم: “محمد الترهوني – المعتصم بالله المصراتي – السنوسي الهادي – مفتاح طقطق – محمد صولة – بدر حسن – المعتصم بالله الصبو- أنيس السلتو- حمدو الهوني – علي معتوق – طلحة رزق – سند الورفلي”.

على جانب آخر، أكد المصدر أن نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها الثنائي، مهند بوعجيلة، ومحمد التاورغي، المشتبه في إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، سوف تعلن مساء اليوم السبت.

وسيلتقي منتخبنا الوطني، مع نظيريه توجو وجزر القمر في مباراتين وديتين، في إطار استعداد الفرسان للاستحقاقات المقبلة بالتصفيات الأفريقية، المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا وكأس العالم 2022.

وقال الاتحاد الليبي لكرة القدم، في بيان رسمي، إن منتخبنا الوطني سيواجه منتخب توجو وديًا في 8 أكتوبر المقبل، على أن يواجه منتخبنا الوطني نظيره منتخب جزر القمر في 11 من الشهر ذاته.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى