الرياضة الليبية

خاص| الأهلي بنغازي يتوصل لاتفاق مع الشامخ القذافي.. والإعلان الرسمي خلال ساعات

أصبح النادي الأهلي بنغازي على بعد خطوة واحدة من الحصول على خدمات الشامخ القذافي، مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي التعاون إجدابيا، في إطار سعي الجزارة لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين استعدادًا للاستحقاقات المقبلة.

وكشفت مصادر خاصة لموقع”ريميسا” أن مجلس إدارة الأهلي بنغازي أنهى اتفاقه مع مسئولي التعاون ومع اللاعب أيضًا ويتبقى فقط التوقيع والإعلان الرسمي عن الصفقة والذي من المتوقع أن يكون خلال ساعات.

الجدير بالذكر أن الشامخ القذافي انضم لصفوف المنتخب الوطني الأول في أوقات سابقة أثناء تولي جلال الدامجة قيادة فرسان المتوسط، كما يعد القذافي هو أحد اللاعبين المخضرمين في بطولة الدوري الليبي الممتاز وهو هداف فريق التعاون في آخر نسخه من مسابقة الدوري الليبي الممتاز.

الجدير بالذكر أن إدارة الجزارة دعمت فريقها بعدد من اللاعبين خلال الفترة الماضية في إطار إستراتيجية إدارة الجزارة لتدعيم صفوف الفريق الأول بالنادي بالعديد من اللاعبين المميزين استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

يأتي ذلك في ظل المشاركة المرتقبة للجزارة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2020 / 2021 بصفتة وصيف بطل أخر بطولة للدوري الممتاز للموسم 2017 / 2018 والمتوج بها نادي النصر والذي سيشارك في البطولة ذاتها.

هذا إلى جانب مشاركة الفريق في بطولة الدوري الممتاز الليبي للموسم الجديد والتي من المقرر أن تنطلق منتصف شهر أكتوبر المقبل وفقا لما أعلنه الاتحاد الليبي لكرة القدم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى