الرياضة الليبية

خاص| الأهلي بنغازي يذهب غدًا لملعب بتروسبورت بالقاهرة لانتظار ميكيلي الأثيوبي

علم موقع “ريميسا” من مصادره الخاصة أن طاقم تحكيم مباراة النادي الأهلي بنغازي وضيفه ميكيلي الأثيوبي بقيادة المصري إبراهيم نورالدين، قرر أن يذهب فريق الجزارة وطاقم التحكيم إلى ملعب المباراة غدا السبت على الرغم من عدم تأكيد وصول الفريق الأثيوبي حتى الآن للقاهرة.

وقالت المصادر إن طاقم التحكيم وفريق الأهلي بنغازي سيذهبان إلى الملعب والنزول إلى أرض الملعب ثم انتظار المدة القانونية قبل إطلاق صافرة إنهاء المباراة واعتبار الفريق الأثيوبي منسحبا، جاء ذلك في الاجتماع الفني الذي عقد مساء اليوم الجمعة بدون حضور مندوبي الفريق الإثيوبي.

وأضافت أن هذا القرار تم اتخاذه في ظل عدم قيام مسئولي فريق ميكيلي الأثيوبي بإبلاغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” حتى الآن بانسحابهم رسيما من مواجهة الأهلي بنغازي.

يشار إلى أنه كان من المقرر أن يستضيف فريق الأهلي بنغازي نظيره ميكيلي الأثيوبي، على تمام الثامنة مساء غد السبت الموافق 28 نوفمبر 2020 بتوفيت ليبيا، على ملعب بتروسبورت بالقاهرة بدون حضور جماهيري.

وكانت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد أسندت إدارة مباراة الأهلي بنغازي ونظيره ميكيلي الأثيوبي لطاقم تحكيم مصري مكون من إبراهيم نور الدين “حكم ساحة”، ويوسف وحيد “مساعد أول”، وهاني عبدالفتاح “مساعد ثان”، ومحمد معروف “حكم رابع”، والفاتح أحمد باني كمراقب للمباراة.

الجدير بالذكر أنه في حال نجاح ممثل الكرة الليبية، في تخطي الدور التمهيدي وتجاوز الفريق الأثيوبي، فستنتظره مواجهة نارية أمام فريق الترجي التونسي، الذي يضم لاعبنا الليبي الدولي حمدو الهوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى