الرياضة الليبية

خاص| الأهلي بنغازي يكرم أسطورة النادي “ونيس خير”

قام خالد السعيطي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي، برفقة عدد من أعضاء النادي، مساء الثلاثاء، بزيارة خاصة إلى منزل نجم الأهلي بنغازي وأسطورة الجزارة ونيس خير، من أجل تكريمه تقديرا لجهوده الكبيرة التي قدمها للنادي طوال المواسم الماضية ولرحلته العظيمة المستمرة مُنذ عقود.

وحرص موقع “ريميسا” الرياضي على معرفة تفاصيل الزيارة التي تم خلالها تكريم اللاعب والمدرب ونيس خير من قبل خالد السعيطي، رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء النادي وبعض من رموز المشوار الطويل وذلك وفاءا وتقديرا على المدة الماضية له في مجال التدريب مع الفريق الأول لكرة القدم.

وكشفت مصادر “ريميسا” الخاصة أن مجلس الإدارة بالنادي الأهلي بنغازي يثمن دور ومواقف المدرب ونيس خير ووقوفه الدائم مع الفريق الأول لكرة القدم ومسانداته له في المواقف الصعبة.

يشار  إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي يواصل تدريباته، على أرضية النادي بحي الزيتون، مغلقة بدون حضور الجمهور، وذلك حسب قرار اللجنة العليا لمكافحة فيروس كورونا، في إطار استعدادات الجزارة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بصفته وصيف حامل لقب أخر نسخة لبطولة الدوري الممتاز الليبي للموسم 2017 / 2018. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى