الرياضة العربية

تقارير مغربية: الكاف يوافق على تأجيل مواجهة الزمالك والرجاء بأبطال أفريقيا

كشفت صحيفة المنتخب المغربية، عن مصادرها داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن “الكاف” قرر تأجيل المواجهة المرتقبة بين الزمالك المصري والرجاء المغربي، بإياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقالت الصحيفة، في خبر عاجل لها، أن المباراة التي كان من المقرر أن تقام بين الزمالك وضيفه الرجاء مساء السبت المقبل الموافق 24 أكتوبر الجار، على استاد القاهرة فمن المقرر أن تؤجل لما بعد يوم 27 من الشهر الجاري، بعدما يجري النسور الخضر تحاليل كورونا.

وأوضحت الصحيفة المغربية، أن قرار الكاف بتأجيل المباراة جاء بعد قرار السلطات المغربية بمنع فريق الرجاء من مغادرة البلاد وفرض حجر صحي لمدة أسبوع على لاعبي النسور عقب ظهور 8 حالات إصابة بفيروس كورونا بين لاعبي الفريق.

من جانبه أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه يوافق على تأجيل لقاء فريقه والرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لحين شفاء لاعبي الفريق المغربي من فيروس كورونا.

وقال منصور، في تصريحات تليفزيونية، “نحن شعب واحد وأنا رجل قومي عربي، أوافق على التأجيل بمبادرة مني دون العودة لأي قرار من الاتحاد الإفريقي”.

يشار إلى أنه كان من المقرر أن تصل بعثة الرجاء إلى القاهرة اليوم الأربعاء من أجل خوض المباراة يوم السبت المقبل، ولكن بعد قرار السلطات المغربية بمنع سفر الفريق فلن تستطيع الوصول في الموعد المحدد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى