الرياضة الليبية

خاص| الأهلي طرابلس يضم علي العبيد قادمًا من الاتحاد المصراتي

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي، أن نادي الأهلي طرابلس حصل على توقيع المدافع علي عبدالله “العبيد” قادما من نادي الاتحاد المصراتي لتدعيم صفوف الزعيم، في عقد يمتد لموسمين قادمين وقابل للتجديد.

وقال العبيد،  في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”: “عقدي مع نادي الاتحاد المصراتي انتهى وتلقيت العديد من العروض من أندية الأهلي بطرابلس والأهلي بنغازي والهلال والمدينة “.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 28 عاما: “اخترت الأهلي بطرابلس لأن الانضمام إليه كان حلمي مند الصغر،  وكذلك ستتاح لي الفرصة بالمشاركة في البطولات الأفريقية مع الزعيم في الموسم الجديد”.

 

 

يذكر أن بداية العبيد، كانت مع نادي القرضابية سبها وتدرج عبر فئاته السنية حتى وصل للفريق الأول ثم انتقل لنادي الشرارة لموسم واحد عندما لعب في الدوري الليبي الممتاز قبل خمس سنوات، وبعدها انتقل المدافع القوي إلى نادي الاتحاد المصراتي.

يشار إلى أن الأهلي طرابلس ضم خلال الفترة الأخيرة عدد من اللاعبين الجدد من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادا لخوض الاستحقاقات المقبلة  في الموسم الجديد حيث من المقرر أن يشارك الزعيم في بطولة كأس الكونفيدرالية للمموسم 2020 / 2021 بوصفه صاحب الترتيب الثالث في آخر بطولة دوري ليبي للموسم 2017 / 2018.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى