الرياضة الليبية

كروتوني “بن علي” يعود للتدريبات استعدادًا لمواجهة “أريتسو” في كأس إيطاليا

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي كروتوني، المنافس في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، إلى التدريبات بعد راحة قصيرة حصل عليها اللاعبين منذ أخر مباراة ودية خاضها الفريق.
 

وخسر كروتوني الذي يضم في صفوفه محترفنا الدولي أحمد بن علي أمام مضيفه خيتافي الإسباني بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بختام وديات كروتوني للموسم الجديد.

وأعلن الموقع الرسمي لكرتوني عن عودة لاعبي الفريق لتدريبات مكثفة ومن بينهم محترفنا بن علي وذلك في إطار التحضيرات لمواجهة فريق أريتسو في الدور الثاني من تصفيات بطولة كأس إيطاليا للموسم 2019/ 2020  وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 11 أغسطس الجاري.

يشار  إلى أنه في حال فاز بن علي ورفاقه بمباراة الأحد فسيضربون موعدا ناريا يوم 18 من الشهر نفسه مع سامبدوريا المنافس في الدوري الإيطالي الممتاز  واحتل المركز التاسع في الموسم الماضي برصيد 53 نقطة.

يذكر  أن كروتوني خاض 5 وديات استعدادا للموسم الجديد. وكان أخرهم  أمام خيتافي في إسبانيا. وتعد هذه هي الخسارة الأولى لمحترفنا بن علي ورفاقه بعدما فازوا في الوديات الأربع السابقة.  وأنهى  كروتوني الموسم الماضي في المركز الـ11 برصيد 43 نقطة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى