الرياضة الليبية

خاص| الأولمبية الليبية تتكفل بنفقات علاج الملاكم الشاب “عصام دوكو”

استجابت اللجنة الأولمبية الليبية برئاسة الدكتور جمال الزروق، لدعوات التدخل من أجل علاج الملاكم الليبي الشاب “عصام دوكو”، بعدما تعرض لإصابة على مستوى الأنف في بطولة أفريقيا بالسنغال التي أقيمت في الفترة الماضية.

وقال الدكتور جمال الزروق، رئيس اللجنة الأولمبية الليبية، في تصريح خاص لموقع “ريميسا” الرياضي، إن اللجنة الأولمبية ستتكفل بنفقات علاج عصام دوكو، بطل الملاكمة في وزن 69 كجم، والذي يعانى ظروف صحية صعبة إثر إصابته في الأنف  ويحتاج إلى تدخل جراحي.

وأكد الزروق أن علاج دوكو “هو أقل ما يمكن أن تقدمه اللجنة الأولمبية لرياضي مميز ومشروع لبطل دولي”، مشيرا إلى أنه يتابع مراحل علاج الملاكم الشاب دوكو الذي سيخضع لعملية جراحية صباح غد الخميس.

وتوجه الزروق من خلال “ريميسا” بالشكر والتحية والتقدير إلى كل من تعاطف مع ملاكم المنتخب الوطني في تجسيد رائع للقيم النبيلة للرياضة الليبية.

واختتم رئيس اللجنة الأولمبية تصريحه بتجديد الدعوة لكافة رياضيي المنتخبات الوطنية  والأندية الرياضية بضرورة الالتزام بالبقاء بمنازلهم واتباع الخطوات الاحترازية والإجراءات الوقائية من فيروس كورونا مع التأكيد على ممارسة التمارين الرياضية المنزلية للمحافظة على صحتهم ولياقتهم .

يشار إلى أن موقع  “ريميسا” علم أيضا أن ملاكم المنتخب الليبي ونادي الاتحاد العسكري سيجري غدا عملية جراحية بإحدى مصحات مدينة طرابلس. وقد أحرز الملاكم عصام دوكو ذهبية ليبيا للهواة وزن 69 كجم ووسام نصف الاحتراف.

 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى