الرياضة الليبية

خاص| الاتحاد الليبي يرشح المدينة والهلال للمشاركة بالبطولة العربية للموسم الجديد

استقر المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة لقدم برئاسة عبدالحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد، على الأندية الليبية المشاركة في البطولة العربية للأندية في نسختها الجديدة خلال الموسم المقبل 2020/ 2021.

وكشف مصدر مطلع لـ”ريميسا” أن الاتحاد الليبي استقر على مشاركة نادي الهلال في النسخة الجديدة من البطولة العربية باعتباره وصيف بطل آخر نسخة من بطولة كأس ليبيا والتي توج بها فريق الاتحاد.

وأضاف المصدر أن الفريق الثاني الذي سيشارك رفقة نادي الهلال هو نادي المدنية، وذلك على خلفية تساويه مع نظيره التحدي بخمسة وعشرين نقطة في جدول ترتيب بطولة الدوري الليبي في آخر نسخة مكتملة لها لموسم 2017 /2018.

وتابع المصدر أن فارق الأهداف جاء في صالح فريق المدينة على حساب التحدي، وبالتالي سيرافق المدينة نظيره الهلال في النسخة المقبلة للبطولة العربية.

وتدور العديد من التساؤلات حول إمكانية قبول الاتحاد العربي لكرة القدم بالأندية التي سيرشحها الاتحاد الليبي للمشاركة في البطولة من عدمه، خاصة في ظل المعايير التي وضعها الاتحاد العربي بعدما قام بجعل الجوائز المالية كبيرة والتي رصدها الاتحاد العربي للأندية المشاركة والفريق المتوج باللقب.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى