الرياضة الليبية

خاص | الاتحاد يدخل في مفاوضات مع صالح الطاهر

علم موقع “ريميسا”، أن اللاعب الدولي صالح الطاهر، تلقى عرضًا من جانب إدارة الاتحاد، لتدعيم صفوف العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وترغب إدارة الاتحاد، في التعاقد مع صالح الطاهر، في صفقة انتقال حر، للاستفادة من إمكانياته وخبراته الواسعة، بالموسم الجديد والذي سيشهد العديد من التحديات للعميد.

ويعتبر اللاعب حاليًا حرًا بعد فسخ عقده مع الرفاع البحريني، في مارس الماضي، بعد مدة قصيرة قضاها اللاعب بين صفوف الفريق، وقدم خلالها مستوى رائع وحظي بإشادة الجميع بعدما سجل مع فريقه محليا وآسيويا.

جاءت هذه الخطوة من صالح الطاهر، بسبب توقف الدوري البحريني، نظرا للظروف الصعبة التي تمر بها الرياضة في العالم أجمع، وتوقف النشاط بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكان نادي الرفاع البحريني، قد أعلن في نهاية شهر ديسمبر 2019، عن تعاقده بشكل رسمي مع محترفنا الدولي الليبي صالح الطاهر، قادما من نادي اتحاد طنجة المغربي.

وقامت إدارة نادي اتحاد طنجة المغربي، بفسخ عقد، محترفنا الدولي الليبي صالح الطاهر، بالتراضي بناء على طلب المدرب هشام الدميعي، الذي أكد عدم اندماج لاعبنا، صالح الطاهر، مع أجواء الدوري المغربي، وعدم تقديمه للمستوى الذي كان يطمح إليه الفريق المغربي.

تجدر الإشارة، إلى أن صالح الطاهر، لاعب الأهلي طرابلس السابق، قد وقع في شهر أغسطس قبل الماضي، على عقود انضمامه إلى نادي اتحاد طنجة المغربي، لمدة موسمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى