الرياضة الليبية

بالصور | الجهاز الفني لمنتخب ليبيا تحت 17 عاما يشيد بمستوى لاعبي منتخب طبرق

أشاد الجهاز الفني لمنتخب ليبيا تحت 17 عاما، بالمستوى الفني لمنتخب شباب طبرق، والذي ظهر عليه اللاعبين خلال المعسكر المغلق الذي بدأ أمس الإثنين.

وأبدى الجهاز الفني للفرسان تحت 17 عاما، إعجابه الشديد بمستوى لاعبي منتخب طبرق، رغم توقف النشاط الكروي منذ فترة طويلة بسبب جائحة كورونا.

ويؤمن عبدالباسط شحات، مساعد مدرب منتخب ليبيا تحت 17 عاما، أن طبرق تمتلك المواهب في هذه الفئة العمرية، ولكن ينقصها فقط، قليل من الاهتمام والمثابرة والعمل.

وحرص الجهاز الفني لمنتخبنا تحت 17 عاما، على تقديم شكره وامتنانه للاتحاد الفرعي طبرق، للمجهود الملموس تجاه اللاعبين، واهتمامه بهذه الفئة العمرية من أجل صنع كوكبة رائعة من اللاعبين.

وانطلق بالأمس، تجمع منتخب طبرق تحت 17 عامًا، داخل أرضية نادي الصقور، بحضور أعضاء الاتحاد الفرعي لكرة القدم طبرق ورئيس لجنة المنتخبات الفرعية والجهاز الفني لمنتخب طبرق، والجهاز الفني لمنتخب ليبيا تحت 17 سنة، حيث سيستمر التجمع إلى اليوم الثلاثاء.

ومن المنتظر، أن يتم تصفية وانتقاء أفضل العناصر خلال المعسكر من خلال الجهاز الفني، على أن يتم انتقال العناصر المنتقاة للمرحلة الثانية للتصفية النهائية في مدينة بنغازي.

يذكر أن الاتحاد الليبي لكرة القدم، قد قرر تعيين المدرب الوطني محمد العنقار في منصب مدرب عام منتخب الشباب تحت 17 عاما، والمدرب الشاب عبدالباسط شحات في منصب مساعد أول، ونور الدين الجروشي مساعد ثاني، وأحمد العماري كمدرب حراس مرمى، وجمعة القابسي كمدير إداري للمنتخب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى