الرياضة الليبية

خاص | الترجي التونسي يتوصل لاتفاق نهائي بشأن تجديد عقد “الهوني”

كشفت مصادر مطلعة داخل نادي الترجي الرياضي التونسي لموقع “ريميسا”، عن توصل مسؤولي النادي برئاسة حمدي المدب لاتفاق نهائي مع لاعبنا الدولي حمدو الهوني من أجل تجديد تعاقده مع الفريق.

وقالت المصادر إن مسؤولي الترجي اتفقوا مع نجم فرسان المتوسط على الاستمرار ضمن صفوف أبناء سويقة خلال الموسم الكروي الجديد، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الكروي المقبل.

يأتي ذلك في ظل اهتمام كبار الأندية الأفريقية بضم اللاعب بعد التألق اللافت للنظر مع الترجي سواء خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا، أو خلال كأس العالم الأندية، بعد أن تمكن الهوني من تسجيل هاتريك للترجي في شباك السد القطري بمونديال الأندية في المباراة التي انتهت لصالح الترجي بسداسية، ليصبح أول لاعب عربي وأفريقي يصل لهذا الانجاز.

وتابعت المصادر أن مجلس إدارة فريق باب سويقة اتفق مع 3 لاعبين آخرين من صفوف الفريق على تجديد عقودهم وهم إيهاب المباركي وحارس المرمى رامي الجريدي والمدافع محمد علي اليعقوبي.

يأتي ذلك في ظل رغبة الترجي في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق خلال الموسم المقبل من أجل العودة إلى منصات التتويج القارية، خاصة في ظل النتائج السلبية للفريق خلال الفترة الأخيرة والمتمثلة في خسارة كأس السوبر الإفريقي والخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى