الرياضة الليبية

خاص| التشكيلة المتوقعة لمباراة الإياب بين منتخبنا الوطني وغينيا الاستوائية بتصفيات الكان

علم موقع “ريميسا” الرياضي من مصادره الخاصة، التشكيلة المتوقعة لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في مباراة الإياب المرتقبة يوم الأحد المقبل الموافق 15 نوفمبر الجاري، أمام مضيفه منتخب غينيا الإستوائية في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

ووفقا لمصادر “ريميسا” فإن التشكيلة سوف تشهد تغييرات جوهرية عن تلك التي بدأ بها المدرب علي المرجيني، المدير الفني لفرسان المتوسط، في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي بملعب السلام بالقاهرة.  

وتأتي التغييرات لعدة أسباب أولها غياب غياب عبدالله بلعم ومحمد الترهوني بسبب تراكم الإنذارات، وثانيها عودة حمدو الهوني بعد انتهاء عقوبة الإيقاف بسبب الإنذارات، وثالثها تغيير بعض اللاعبين لأسباب فنية.

وقالت المصادر إن التشكيلة المتوقعة

في حراسة المرمى: فتحي الطلحي

في خط الدفاع: علي معتوق – سند الورفلي – أحمد التربي – المعتصم الصبو

في خط الوسط: المعتصم المصراتي – عبدالله داقو – حمدو الهوني – محمد صولة

في الهجوم: السنوسي الهادي – معتز المهدي

ويستعد منتخبنا الوطني الأول لخوض مباراة حاسمة ومصيرية أمام نظيره منتخب غينيا الإستوائية، يوم الأحد، على ملعب باتا باتا بالعاصمة مالابو، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات الكان 2022 بالكاميرون.

يذكر أن منتخبنا الوطني يحتل المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط عقب هزيمته القاتل أمام منتخب غينيا الإستوائية الذي احتل المركز الثالث بنفس الرصيد خلف منتخب تنزانيا الذي يحتل المركز الثاني بالرصيد ذاته، في حين يتصدر منتخب تونس المركز الأول للمجموعة برصيد 6 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى