الرياضة الليبية

خاص| “السلتو” ينفي أنباء انتقاله لنادي اتحاد طنجة المغربي

نفى أنيس السلتو، لاعب منتخبنا الوطني، المحترف بصفوف النجم الساحلي التونسي، الأخبار المتداولة خلال الساعات الماضية حول قرب انتقاله إلى نادي اتحاد طنجة المغربي.

وانتشرت خلال الساعات الأخيرة عدة أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بقرب انتقال اللاعب من الانضمام إلى صفوف نادي اتحاد طنجة المغربي.

وقال “السلتو” في تصريح خاص لـ”ريميسا”: “ليس لدى أي معلومات بشأن هذا النادي، وكل ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي عارٍ تمامًا عن الصحة”.

كان الدولي الليبي، قد أكد في تصريحات سابقة لـ”ريميسا”، تلقيه عرضين، أحدهم مغربي والآخر مصري، من أجل ضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال أنيس السلتو، إنه يرغب في الرحيل عن ناديه التونسي، خلال الفترة المقبلة، نافيا أن يكون سبب هذه الرغبة، عدم قناعة المدرب الإسباني خوان جاريدو، بإمكانياته، مثلما يتردد ببعض المواقع، مؤكدا إنه يبحث عن نادي يعطيه مساحة من الوقت تمكنه من إظهار إمكانياته.

وأوضح السلتو إنه يرغب فى خوض تجربة جديدة، بعيدا عن  النجم الساحلي، حيث يبحث مع وكيله عن اختيار العرض الأفضل من بين العرضين، الذي حصل عليهما مؤخرا.

الجدير بالذكر أن المدرب الإسباني جاريدو استبعد أنيس السلتو من قائمة فريق النجم الساحلي التي واجهت الهلال السوداني بالجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري الأبطال، والتي انتهت بفوز الهلال على النجم على أرضه ووسط جمهوره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى