الرياضة الليبية

خاص | الصالات الرياضية باجدابيا تفتح أبوابها وسط إجراءات احترازية

عقد مساء أمس الأحد، اجتماعًا لمدربي الصالات الرياضية بمدينة اجدابيا، مع مدير مديرية الأمن، ورئيس لجنة مكافحة كورونا، وذلك لبحث فتح الصالات الرياضية التي أغلقت بسبب جائحة كورونا.

بؤثش

وشهد الاجتماع، الاتفاق على افتتاح الصالات الرياضية، مع ضرورة  الالتزام بالإجراءات الاحترازية الصحيحة، وارتداء الكمامة والقفازات للرياضيين، مع ضرورة تنظيف وتعقيم الأجهزة الرياضية بالمطهرات.

وعقب الاجتماع الهام لممارسي الرياضة وخاصة أبطال المدينة في رياضة بناء الأجسام، من المقرر أن تفتح هذه الصالات أبوابها اعتبارًا من مساء اليوم أمام الرياضيين، على أن تفتح خلال الأيام القادمة في مواعيدها السابقة.

صي

يشار إلى أن لجنة الأزمة واللجنة الفنية والطبية بالهيئة العامة للشباب والرياضة، عقدت الاثنين الماضي اجتماعات موسعا، وأعلنت خلاله رفض عودة النشاط الرياضي في ليبيا.

وأسفر الاجتماع عن قرار اللجنة الفنية والطبية بالهيئة بعدم السماح بمزاولة أي نشاط رياضي وعودة النشاط حتى يزول ويختفي هذا الوباء، على أن يتم السماح للاتحادات الرياضية التي لديها استحقاقات دولية للعودة إلى التدريب على أن تقوم بتنفيذ الإجراءات الاحترازية التي وضعتها اللجنة الطبية الفرعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى