الرياضة الليبية

خاص| العروض السعودية تنهال على بدر حسن بعد نهاية عقده مع الباطن

كشف اللاعب الدولي الليبي بدر حسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن السعودي، أنه يقوم خلال الفترة الحالية بدراسة بعض العروض التي تلقاها من الأندية السعودية، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع فريق الباطن بنهاية الموسم المنصرم 2019 / 2020 .

وكان بدر حسن قد ساهم بشكل فعال في صعود الباطن إلى دوري الدرجة الأولى السعودي، عقب تتويجه بدوري الدرجة الثانية، حيث كان محترفنا الدولي أحد الأعمدة الأساسية في فريق الباطن طوال مباريات الموسم.

وشدد محترفنا الدولي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أنه يعكف حاليا على دراسة بعض العروض من الأندية السعودية للتوقيع مع أحد تلك الأندية في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرًا إلى أنه في حال الاستقرار على العرض المناسب سيتم اتخاذ إجراءات التوقيع الرسمي بشكل عاجل.

واختتم “حسن” تصريحاته بالتأكيد على أنه لم يحدد وجهته المقبلة حتى الآن، ومازال في مرحلة دراسة العرض، مشيرًا إلى أن العروض التي تلقاها من أندية دوري المحترفين وأندية الدرجة الأولى، وجميعها محل الاهتمام والتقدير.

الجدير بالذكر أنه تم استدعاء بدر حسن لقائمة المنتخب الوطني التي تخوض في الفترة الحالية معسكر مغلق بمدينة سوسة التونسية، بالإضافة إلى الاتفاق على خوض مباراتين وديتين أمام منتخبي توجو وجزر القمر خلال الشهر المقبل، استعدادا للاستحقاقات المقبلة بالتصفيات الأفريقية، المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا وكأس العالم 2022.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى