الرياضة الليبية

خاص| فراس الأسود يدرس عروض من أندية الدوري الممتاز بعد نهاية عقده مع الشط

كشف فراس علي الأسود، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشط، أن عقده مع ناديه انتهى بشكل رسمي وأصبح لاعبا حرا للانتقال إلى أي نادي أخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الأسود، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إنه تلقى العديد من العروض من أندية الدوري الليبي الممتاز خلال الفترة القليلة الماضية، رافضا الإفصاح عن الأندية التي تتفاوض معه احتراما لها ولإدارتها، مشيرًا إلى أنه سوف يتخذ قراره النهائي بالانضمام لناديه الجديد خلال الأيام القليلة القادمة.

 

فراس الأسود

 

الجدير بالذكر أن فراس الأسود، هو نجل علي الأسود أسطورة النادي الأهلي طرابلس السابق، ويعتبر فريق الشط هو ناديه الأم حيث لم يلعب فراس إلا لنادي الشط وتدرج في جميع فئاته السنية وصولا للفريق الأول. وإضافة لكونه ظهير أيسر، فهو لاعب إرتكاز في منتصف الملعب وقلب دفاع من جانب أخر حسب توظيف المدرب. 

تجدر الإشارة إلى أن الأسود من مواليد 93، ويمتاز باللياقة البدنية العالية التي تجعل أداءه طيلة المباراة على وتيرة واحدة وله أسلوب رائع في تخليص الكرة بدون ارتكاب أية أخطاء، بالإضافة إلى  أنه مراوغ جيد وقارئ لتحركات الخصم بامتياز ويستبق الجميع بتوقعاته فيكون في المكان المناسب دائما وفي الوقت المناسب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى