الرياضة الليبية

خاص.. العيساوي يحسم موقفه من قيادة الفرسان بعد الانتصار على سيشل  

كشف مصدر باتحاد كرة القدم أن المدرب الوطني المخضرم فوزي العيساوي، مدرب منتخبنا الأول لكرة القدم، حسم موقفه من الاستمرار مع فرسان المتوسط خلال الفترة المقبلة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وقاد العيساوي منتخبنا الأول مع صديق الملاعب أبو بكر باني، المدير الفني لفرسان المتوسط، إلى فوز تاريخي على مضيفه سيشل بنتيجة 8 / 1 في الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وأكد العيساوي للمصدر أثناء عودة البعثة من فيكتوريا عاصمة سيشل في طريق العودة إلى أرض الوطن أنه مستمر في مهمته مع صديقه وشيقيه أبو بكر باني لقيادة الفرسان في المواجهة المهمة والمرتقبة أمام منتخب جنوب أفريقيا والتي أصبحت حاسمة في التأهل لنهائيات كان 2019.

الجدير بالذكر أن العيساوي أكد في وقت سابق أن مهمته مع منتخبنا الوطني لمباراة واحدة فقط هي مواجهة السيشل في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، إلا أنه بعد الفوز التاريخي واقتراب تحقيق حلم التأهل قرر العيساوي الاستمرار في مهمته لتحقيق احلام الشعب الليبي.

وكان منتخب نيجيريا قد حسم بشكل رسمي بطاقة التأهل الأولى إلى الكاميرون بعدما تصدر المجموعة برصيد 10 نقاط وتبقى البطاقة الثانية للمنافسة بين منتخبنا الوطني صاحب المركز الثالث برصيد 7 نقاط وأولاد جنوب أفريقيا في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، وأصبح لا بديل لمنتخبنا سوى الفوز على جنوب أفريقيا في الجولة الأخيرة من التصفيات لقطع بطاقة التأهل الثانية لأمم أفريقيا 2019 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى