الرياضة الليبية

خاص الفيديو| ملعب درانس يحتضن مباراة اعتزال وجدي الضاوي بمشاركة نجوم الكرة الليبية

يحتضن ملعب الهواري ساسي بنادي درانس، مساء اليوم الجمعة، مباراة اعتزال اللاعب وجدي الضاوي، نجم فريق دارنس، وذلك بمشاركة عدد كبير من نجوم الكرة الليبية.

وقال الضاوي في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” إنه التحق بنادي درانس من خلال دوري البراعم، وتم تصعيده بعدها لمرحلة الأمال، ومن ثم لفئة الأواسط، وبعدها تم تصعيده للفريق الأول، وخاص مع الفريق مباريات دوري الدرجة الثالثة وبعدها الصعود للدرجة الثانية، ومن ثم الصعود للدوري الممتاز.

وأضاف أن الموسم الأول للفريق في بطولة الدوري الممتاز، حقق خلالها الأنيق نتائج جيدة رفقة المدرب عبدالحفيظ أربيش المدير الفني للفريق آنذاك.

وبعد مسيرة طويلة مع دارنس، رحل الضاوي عن النادي وانضم لفريق الأفريقي في الدرجة الثانية، ثم إلى نادي النسور، ثم توقفت مسيرته الرياضية.

أما عن فكرة مباراة الاعتزال، أوضح الضاوي أن الفكرة جاءت عن طريق بعض الأصدقاء الذين اقترحوا عليه إقامة المباراة نظرًا لما قدمه اللاعب من مجهود كبير خلال مسيرته الكروية في الدرجتين الثالثة والثانية والدوري الممتاز.

وشدد على أنه تجمعه علاقات وطيدة بعدد كبير من اللاعبين في الدوري الممتاز والذين تمت دعوتهم للمباراة وعلى رأسهم خالد حسين، ونور الصوصاع، وجبريل البقرماوي، وإدريس مصدق، وعادل خرطوش، وحميد الزيداني، وجمعة اقطيط ومجموعة أخرى من الرياضيين.

وفي ختام تصريحاته، وجه اللاعب الشكر والتقدير لجمهور نادي درانس على دعمهم له خلال مسيرته وكل من وقف بجانبه طوال مشواره داخل المستطيل الأخضر.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى