الرياضة الليبية

خاص| الأهلي طرابلس يتكفل بعلاج المعداني.. و”بوعون” يطير إلى تونس لتسهيل الإجراءات

في استجابة سريعة من مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس ممثلًا في رئيسه ساسي بو عون رئيس مجلس إدارة النادي، فقد تم التكفل بكل ما يحتاجه أسطورة الفريق إبراهيم المعداني والذي يمر بوعكة صحية خلال الأيام الحالية.

من جانبه، أكد أشرف محمد مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي طرابلس أن إدارة الزعيم برئاسة ساسي بو عون تكفلت بكل ما سيحاتجه المعداني من أجل تخطي كبوته الصحية، مشيرًا إلى أن بوعون سيقوم بزيارة المعداني في تونس خلال الساعات القليلة القادمة من أجل الترتيب لكافة الأمور.

 

ونشر مدير المركز الإعلامي بالأهلي طرابلس قائلًأ:” إن شاء الله طهوراً للمعداني.. لاعبنا السابق إبراهيم المعداني يمر بوعكة صحية ومتواجد حالياً في تونس”.

 

وتابع :” إدارة الأهلي متمثلة في رئيس النادي السيد ساسي أبوعون تم التكفل بكل ما يحتاجه العزيز إبراهيم المعداني  وستكون زيارة للاعب إبراهيم المعداني من قبل السيد ساسي ابوعون  خلال اليومين القادمين في تونس للوقوف علي كل ما يحتاجه وتسهيل كل الأمور”.

وكان رضا عطية لاعب الأهلي طرابلس الأسبق والمدرب السابق للفريق قد ناشد كل محبي الزعيم من جماهير ومسئولين ورجال أعمال من أجل مساعدة إبراهيم المعداني نجم النادي السابق والذي يمر بوعكة صحية خلال الأيام الحالية، لترد إدارة النادي سريعًا بتكفلها بكافة تكاليف علاج المعداني.

يشار إلى أن ساسي بوعون كان قد تكفل في وقت سابق بتكاليف إجراء عملية قسطرة سريعة على قدم المعداني، بعدما طلبت العيادة الخاصة أكثر من 30 ألف دينار ليبي.

ويعتبر المعداني أحد أبرز نجوم الكرة الليبية وجناحها الطائر، وأحد أفضل اللاعبين الذين شغلوا مركز الجناح الأيسر، خلال عقد الثمانينيات حيث تميز بالمراوغة والقدرة الفائقة على اختراق أقوى الدفاعات والمدافعين وإحراز وتسجيل الأهداف الصعبة من مختلف الزوايا.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى