الرياضة الليبية

خاص| القنطري يؤكد مساندة فروع الهيئة العامة لتطوير قطاع الشباب والرياضة

ترأس الدكتور بشير القنطري، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، الاجتماع الثاني لمدراء فروع الهيئة العامه للشباب والرياضة بمختلف مناطق البلاد، والذي انطلق اليوم الأحد بمقر الحركة العامة للكشافة والمرشدات.

ومن المقرر أن يستمر جدول أعمال اجتماع مدراء فروع الهيئة العامة على مدار اليوم الأحد وغدا الاثنين الموافقين 29 و 30 نوفمبر الجاري تحت إشراف الهيئة العامة للشباب والرياضة.

وتم خلال أول أيام الاجتماع مناقشة بنود محضر الاجتماع السابق لمدراء الفروع وعرض لائحة التنظيم الداخلي ومناقشة الهيكل التنظيمي وتفويض بعض الاختصاصات  للفروع، كما تم سرد وعرض الخطط والبرامج الخاصة بالفروع والمكاتب لسنة 2021.

من جانبه أكد الدكتور بشير القنطري، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، على ضرورة مساندة فروع الهيئة في جميع أنحاء البلاد، وتَذْلِيل الصعاب التي تواجهها حتى تتمكن من تأدية عملها المنوط به، وذلك بتكوين حلقة الترابط بينها وبين المكاتب والأندية الرياضية لتطوير قطاع الشباب والرياضة بالعمل المشترك.

يشار إلى أن الاجتماع الأول قد أسفر عن تشكيل لجنة عليا ولجان فرعية للتجهيز والإعداد لاجتماع مدراء فروع الشباب والرياضة بالمناطق على مستوى ليبيا، وقد تضمنت أبزر اللجان التي تم تشكيلها اللجنة العليا، ولجنة الاستقبال والتسكين، ولجنة الإعاشة، ولجنة النقل ومرافقة الضيوف، ولجنة العلاقات، ولجنة الإعلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى