الرياضة الليبية

خاص| المدينة يستعد لاطلاق مشاريع استثمارية طموحة والبداية من تطوير البنية التحتية

كشفت مصادر خاصة من داخل نادي المدينة لموقع “ريميسا” أن مجلس الإدارة الجديدة للنادي برئاسة أسامة طليش بالتعاون مع الجمعية العمومية للنادي برئاسة علاء الدابة ستركز في الفترة المقبلة على تنمية وتطوير البنية التحتية وإعادة إعمار النادي.

وأكدت المصادر أن نادي المدينة لم يدخل في الوقت الحالي في مفاوضات من أجل التعاقد مع لاعبين جدد وأنه في انتظار ما ستسفر عنه اجتماعات الأندية من أجل تحديد موقفه من المشاركة في الموسم المقبل 2020 / 2021 والذي أعلن اتحاد الكرة أنه سينطلق منتصف شهر أكتوبر المقبل.   

وقالت المصادر إن إدارة نادي المدينة في ستهتم في المقام الأول حاليا بالبنية التحتية وإعمار النادي، لاسيما وأن المدينة يمتلك موقع من أفضل مواقع الأندية في ليبيا حيث يقع في شارع عمر المختار وسط سنتر مدينة طرابلس في مقابل اللجنة الأولمبية الليبية والملعب البلدي.

وأشارت إلى أن نادي المدينة لديه فرصة كبيرة لتنفيذ الكثير من الاستثمارات  ليكون في مصاف أندية ليبيا من حيث الاستثمارات التي تدر دخلا كبيرا للنادي يستطيع من خلالها تنمية موارده وتحقيق طفرة كبيرة في جميع الرياضات.

ولفتت إلى أن نادي المدينة يمكنه الاستثمار في البنية التحتية من خلال التعاقد على إنشاء فندق ومطاعم ومقاهي راقية مع وجود ملاعب وقاعات رياضية، منوهة إلى أن مثل هذه المشروعات تعد استثمارات جيدة ستعود بالنفع الكبير على النادي.

الجدير بالذكر أن أسامة طليس، رئيس نادي المدينة، قد أكد لـ”ريميسا”، في أول تصريح له عقب تسلمه مهام عمله رسميًا، أن مجلس الإدارة الجديد يخطط لتنفيذ العديد من الاستثمارات والمشروعات المهمة داخل النادي بالتعاون مع قدامى النادي والرياضيين.

ووعد “طليش” جماهير الحواتة بالتتويج بثنائية الدوري والكأس عندما يعود النشاط الكروي المتوقف منذ فترة طويلة، بسبب الأحداث التي تمر بها البلاد، مضيفًا أن المجلس يسعى للانطلاق بالنادي من أفضل لأفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى