الرياضة العربية

اتحاد الكرة يفتح تحقيقا مع المصري “طقطق” بسبب كورونا

أكد وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، أنه لن يتم ترك المخطئ بدون حساب في أزمة إصابات لاعبي النادي المصري البورسعيدي بفيروس كورونا المستجد.

وكان المصري البورسعيدي قد أعلن عن وجود  أكثر من  20 إصابة بفيروس كورونا من بينهم محترفنا الدولي الليبي “مفتاح طقطق”، والمدير الفني طارق العشري.

وقال العطار، في تصريحات تليفزيونية، إن اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، أكد على فتح تحقيق في إصابات فريق المصري بفيروس كورونا.

وأضاف أن إجراء المسحات هدفه وقائي منذ البداية، موضحا أنه تم إجراء 8 مسحات لفريق المصري وجميع الحالات كانت سلبية. وتابع: “بعد مباراة المصري والزمالك، ظهرت 16 حالة إيجابية في الفريق البورسعيدي، وهو ما يؤكد حدوث خطأ ما وبالتالي من ارتكب الخطأ يتحمل نتيجته”.

واستطرد  العطار: “لا يصح أن نكافئ المخطئ على حساب انتظام جدول الدوري، ورغم ذلك فإن هناك اجتماعات حدثت بين عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة وسمير حلبية رئيس المصري”. وأكد أنه مع تدخل وزير الرياضة تم الاتفاق على تأجيل مباراة واحدة للمصري كانت مع حرس الحدود.

وأوضح أن رئيس المصري، أكد أنه لن يطلب تأجيل لقاء الإسماعيلي، مؤكدا أن “اتحاد الكرة لن يتحمل أخطاء أحد، خصوصا أنه أجرى مسحات للاعبين وجاءت سلبية وبالتالي تحولها لإيجابية ليس مسؤولية اتحاد الكرة”.

وكان الاتحاد لكرة القدم قد رفض طلب المصري بتأجيل مباراة المصري والإسماعيلي بالدوري الممتاز، لتقام المباراة أمس الجمعة. ولكن المصري رفض الحضور ليلغي الحكم  اللقاء، واعتبار المصري منسحبا وتوقيع عقوبات عليه بخصم 3 نقاط منه واعتباره مهزوما بهدفين دون رد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى