الرياضة الليبية

خاص| المرجيني يعقد مؤتمرًا صحيفًا الاثنين المقبل للحديث عن الاستعداد لمواجهتي غينيا

كشف محمد الكوني، المتحدت الإعلامي للاتحاد الليبي لكرة القدم، أن علي المرجيني، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، سوف يعقد مؤتمرًا صحفيًا صباح يوم الاتنين القادم بفندق باب البحر بطرابلس.

وقال الكوني، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، إن المرجيني سيوضح خلال المؤتمر الصحفي مسار الخطة الأخيرة وموقف اللاعبين المحترفين، قبل مواجهتي غينيا الإستوائية في الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وأضاف أن هذا المؤتمر يأتي قبل تحول المنتخب الوطني إلى دولة مصر الشقيقة، للدخول في معسكر مغلق هناك في إطار الاستعدادا لمواجهة غينيا، لافتا إلى أن هذا المعسكر سوف يشهد حضور جميع اللاعبين المحترفين الذين استقر المرجيني على استدعائهم.

ووجه المتحدت الإعلامي للاتحاد الليبي لكرة القدم، عبر موقع “ريميسا” كل وسائل الإعلام لحضور المؤتمر الصحفي والإطلاع على أخر استعدادات فرسان المتوسط لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات الكان.

في الإطارذاته أكد مصدر لموقع “ريميسا” أن ملف المحترف زكريا بوخلال قد يغلق بعد أن أبدى والد اللاعب عدم رغبته في ارتداء نجله غلالة المنتخب الليبي.

وأوضح المصدر أنه فيما يتعلق بالمحترفين محمد المنير وإسماعيل الشرادي “التاجوري” فإن كل الإجراءات الخاصة بانضمامهم للمنتخب في شهر نوفمبر المقبل تسير على ما يرام، منوها إلى هناك حالة من الإرتياح داخل الطاقم الفني للمنتخب بعد تعاقد المهاجم الدولي إنيس السلتو مع نادي الفتح الرباطي المغربي، حيث إن هذا التعاقد من شأنه أن يعيد اللاعب إلى طريق التألق قبل المواجهات الحاسمة للفرسان.

يشار إلى أن كمال الترهوني، المدير الإداري للمنتخب، كان قد أكد في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن المنتخب الوطني سيدخل معسكرا مغلقا في العاصمة المصرية، القاهرة، يوم 5 نوفمبر المقبل، استعدادا لمباراتي غينيا في تصفيات الكان، حيث من المقرر أن يلتقي الفرسان مع المنتخب الغيني بمصر في 11 نوفمبر 2020.

الجدير بالذكر أن المنتخب التونسي يتصدر قمة المجموعة العاشرة بالتصفات الأفريقية برصيد 6 نقاط، فيما يحتل فرسان المتوسط المركز الثالث برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن تنزانيا الذي تحتل المركز الثاني فيما يأتي منتخب غينيا في المركز الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى