الرياضة الليبية

خاص| المريمي والتكبالي يستعدان للسفر إلى تونس للانتظام بتدريبات نجم المتلوي

أكد لاعبنا الليبي عزالدين المريمي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجم المتلوي، أنه لا يزال في ليبيا حتى الآن، وأنه حريص على الالتزام بإجراءات الحجر المنزلي وخوض التدريبات الانفرادية للحفاظ على لياقته البدنية.

وقال المريمي، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، إنه يستعد رفقة زميله في الفريق محمد التكبالي، للتوجه إلى العاصمة التونسية يوم الاثنين المقبل من أجل الانتظام في التدريبات مع ناديهما نجم المتلوي استعدادا لاستئناف الدوري التونسي للمحترفين للموسم الحالي.

 

وكان المريمي والتكبالي قد وصلا إلى الأراضي الليبية منذ منتصف مارس الماضي بعد توقف النشاط الرياضي في تونس كإجراء احترازي للحد من تفشي وباء كورونا “كوفيد 19”.

يشار إلى أن الاتحاد التونسي لكرة القدم اتخذ مؤخرا قرار بعودة النشاط الكروي واستئناف بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في 2 أغسطس المقبل، وهو ما دفع الأندية إلى استئناف التدريبات الجماعية واستدعاء لاعبيها المتواجد خارج تونس.

وقد قامت إدارة نادي نجم المتلوي باستدعاء الثنائي الليبي عز الدين المريمي ومحمد التكبالي، ومن المقرر أن يسافر اللاعبان إلى تونس عن طريق البر بالسيارة حيث إن لديهما تصريح خاص لدخول الأراضي التونسية عبر الحدود البرية.

الجدير بالذكر أن نادي نجم المتلوي يحتل الترتيب الأخير من بطولة الدوري التونسي برصيد 10 نقاط بعد خوض الفريق 16 جولة البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى