الرياضة الليبية

خاص | “المصراتي” يغادر  بعثة منتخبنا الوطني في تونس خوفا من وقف حركة الطيران

علم موقع “ريميسا” الرياضي من مصادره الخاصة أن لاعبنا الليبي الدولي، المعتصم المصراتي، المحترف بنادي سبورتنج براجا البرتغالي، غادر بعثة فرسان المتوسط في تونس، عائدا إلى البرتغال،  خوفا من إغلاق المطارات ووقف حركة الطيران بسبب تداعيات فيروس كورونا هناك.
 

ويأتي ذلك قبل ساعات قليلة من لقاء منتخبنا الوطني مع  نظيره منتخب جزر القمر في مباراة ودية تجمع بينهما، في العاصمة التونسية، اليوم الأحد، في إطار الاستعداد للاستحقاقات القادمة بالتصفيات الأفريقية، المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا الكان 2022 وكأس العالم 2022.

 

وانفرد موقع  “ريميسا” بالتشكيلة التي سيبدأ بها المدرب علي المرجيني اللقاء، وجاءت كالتالي: “أحمد عزاقة، أحمد المقصي، صلاح فكرون، عبدالرحيم التريكي، محمود عكاشة، ربيع الشادي، عبدالله داقو، بدر حسن، عمران سالم، محمد التاورغي، أنيس سلتو”.

 

 

وكان من المقرر أن يخوض فرسان المتوسط مباراة ودية أمام نظيره منتخب توجو، أول أمس الخميس، إلا أن حظر التجوال الشامل بالعاصمة التونسية نتيجة تفشي كورونا أدى لإلغاء المباراة.

 

يشار إلى أن بعثة منتخبنا الوطني الأول بتونس خضعت للتحاليل الخاص بالكشف عن كورونا استعدادا لخوض أولى المباريات الودية أمام منتخب توجو، في إطار المعسكر المغلق بتونس، وجاءت نتيجة التحاليل سلبية باستثناء الثنائي طلحة رزق وأنس المصراتي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى