ريميسا لايت

رسميا | البرازيلي “روبينيو” يعود إلى سانتوس للمرة الرابعة براتب 230 يورو

أعلن نادي سانتوس البرازيلي عودة روبينيو للمرة الرابعة إلى صفوفه بعد أن وقع على عقد مدته خمسة أشهر مقابل راتب رمزي أسبوعيا بقيمة نحو  230 يورو.

 

 

وكان روبينيو المهاجم السابق للمنتخب البرازيلي لكرة القدم، بدون نادي منذ أغسطس الماضي عندما انتهى عقده مع اسطنبول باشاك شهير التركي.

 

وقال روبينيو لموقع النادي البرازيلي الرسمي: “لقد كان سانتوس دائما بيتي. هدفي هو المساعدة داخل وخارج الملعب، وإعادة سانتوس إلى القمة..  إنه شعور خاص بالعودة إلى النادي الذي أطلق مسيرتي في عالم كرة القدم”.

 

ويتضمن عقد روبينيو مع سانتوس الذي بدأ معه مسيرته الاحترافية،  مكافآت في حال تحقيق الأهداف بالإضافة إلى بند للتجديد لمدة عام وسبعة أشهر.

 

 

وكان روبينيو  بدأ مسيرته الاحترافية مع سانتوس عام 2002 قبل انضمامه إلى ريال مدريد الإسباني  في 2005، ومنه إلى مانشستر سيتي الإنجليزي عام 2008. وتمت إعارة البرازيلي بعدها إلى سانتوس عام 2010 قبل أن ينتقل إلى إيه سي ميلان الإيطالي الذي أعاره مجددا  إلى سانتوس  في موسم 2014/2015.

 

يشار إلى  روبينيو خاض  100 مباراة دولية مع البرازيل  سجل خلالها 28 هدفا، وتوج بلقب كأس القارات مرتين  وكوبا أمريكا  عام 2007.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى