الرياضة الليبية

خاص| النجم الساحلي التونسي يتمسك بالإبقاء على مهند “إيتو”.. لهذا السبب

كشفت مصادر خاصة لـ”ريميسا” داخل نادي النجم الساحلي التونسي، أن رضا شرف الدين، رئيس النادي، قام بتصنيف لاعبي الفريق إلى فئتين الأولى صغار السن وهم الذين سيعتمد عليهم النادي مستقبلا ويجب عليه الاحتفاظ بخدماتهم، وكبار السن والذي يتميزون بالخبرة ولكن يجب على النادي النزول بأعمار الفريق.

أكدت المصادر أن رئيس النجم عقد جلسة خاصة، أمس الأحد، مع لاعبنا الدولي الليبي مهند عيسى “إيتو”، المحترف ضمن صفوف جوهرة الساحل، وأوضح له أن النادي متمسك ببقائه معه الفريق لموسم آخر بحكم صغر سنه.

وأضافت المصادر أن شرف الدين أكد لـ”إيتو” أنه يستطيع زيادة تكوين إمكانياته الفنية داخل النادي ليكون أحد العناصر الأساسية في الفريق خلال الفترة المقبلة، مطالبا منه بذل قصارى جهده مع عودة التدريبات والدوري التونسي ليستحوذ على ثقة الجهاز الفني.  

الجدير بالذكر أن “إيتو” يرتبط بعقد مع نادي النجم الساحلي ممتد حتى 2023، ويتمسك اللاعب بالبقاء ضمن صفوف ناديه ويتدرب بقوة من أجل حجز مكان أساسي في التشكيلة الرئيسية للفريق والذي يتفاوض حاليا للتعاقد مع مدرب جديد خلفا للمدرب المقال قيس الزواغي.

يشار إلى أن إدارة نادي النجم الساحلي التونسي، أصدرت بيانا رسميا أعلن فيه عودة التدريبات الجماعية للفريق الأول للكرة بالنادي، يوم 8 يونيو الجاري، تحت إشراف نوفل شبيل، مع إنهاء مهام المدرب المساعد، عماد بن يونس، على أن تستأنف جميع تدريبات الفئات السنية في الأول من يوليو المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى