الرياضة الليبية

خاص.. انقسام داخل نادي الاتحاد بسبب المدير الفني الجديد لفريق الكرة    

كشفت مصادر خاصة داخل نادي الاتحاد عن وجود خلافات في وجهات النظر بين أعضاء اللجنة التسييرية برئاسة صلاح العزابي بشأن المدير الفني الذي سيتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الموسم الجديد 2019 / 2020 .

وقالت المصادر لـ”ريميسا” أن هناك انقسام واضح بين جبهتين حيث ترى الجبهة الأولى أن يتولى المدرب الوطني المخضرم أبوبكرة باني القيادة الفنية للعميد خلال الفترة المقبلة نظرا لأنه يمتلك الخبرة والقدرة على قيادة الفريق في الاستحقاقات القادمة، هذا فضلا عن الظروف المالية التي يمر بها النادي في ظل توقف النشاط الكروي بسبب الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد.

وأضاف المصادر أن الفريق الأخر يؤيد عودة المدير الفني البلجيكي ايفان مينارث لقياد الفريق في الفترة المقبلة خاصة وأن المدرب لم يحصل على فرصته بسبب توقف الدوري نظرا للظروف الأمنية وبعد ذلك تم إلغاء الموسم بشكل كامل.

وأشارت المصادر إلى أنه يتم حاليا النقاش على نطاق واسع من أجل الاستقرار على اسم المدير الفني للعميد خاصة وأن هناك اتجاه داخل إدارة النادي بعودة الفريق للتدريبات خلال الأيام المقبلة من أجل تجهيز الفريق للاستحقاقات المقبلة.

يذكر أنه بعد قرار الاتحاد الليبي لكرة القدم بإلغاء الموسم الكروي 2018 /2019 فقد تم ترشيح فريق الاتحاد للمشاركة في كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفيدرالية” بصفته بطل كأس ليبيا للموسم 2017 /2018 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى