الرياضة الليبية

خاص | أكرم بن زهوان: لاعبو الهلال جاهزون بدنيًا لانطلاق الدوري الممتاز

قال الكابتن أكرم بن زهوان، إن نادي الهلال يواصل استعداداته المكثفة لانطلاق الموسم الجديد، مضيفًا أن النادي لم يوقف تدريبات لاعبيه تحت أي ظروف.

وأضاف “زهوان”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن الهلال لم يوقف برنامجه التدريبي عقب تعثر بطولة الدوري الموسم الماضي، مشيرًا إلى أن اللاعبين أكملوا برنامجًا تدريبيًا على المدى الطويل والمتوسط.

وأوضح “زهوان”، أن تداعيات انتشار فيروس كورونا، أجبرت الفريق في فبراير الماضي على وقف التدريبات الجماعية والاكتفاء ببرنامج تدريب عن بعد عبر الإنترنت.

وأشار الكابتن أكرم بن زهوان، إلى أن لاعبي الهلال استجابوا بشكل رائع مع التدريبات عن بعد، سواء الفريق الأول أو الفئات السنية، مضيفًا أن اللاعب الليبي اعتاد على وقف المنافسات، لذا فإن كافة اللاعبين أصبح لديهم خبرة في التدريب بشكل منفرد.

وكشف “زهوان”، أن الحصص التدريبة تمت بشكل رائع وفعال، ولم يواجه الفريق سوى بعض المشاكل التقنية بسبب سوء الإنترنت، وأن ذلك منع اللاعبين من حضور الاجتماعات في وقت واحد.

وحول عودة الدوري الممتاز في 15 أكتوبر المقبل، أكد “زهوان”، أن لاعبيه جاهزين فنيًا وبدنيًا، وإذا ما تأكد انطلاق المسابقة في موعدها، فإن الفريق سوف يبدأ فترة إعداد خاصة في بداية شهر سبتمبر المقبل، حتى يكون أمام الفريق شهر ونصف على الأقل لإنهاء فترة الإعداد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى