الرياضة الليبية

خاص بالصور | اجتماع ببلدية سبها لمناقشة العراقيل التي تواجه القطاع الرياضي

عقد اجتماع ظهر اليوم الثلاثاء، بمقر المجلس البلدي سبها، بحضور عميد البلدية الشاوش غربال، ورئيس فرع هيئة الشباب والرياضة بسبها أحمد السني، ورؤساء عدد من الاتحادات الفرعية والأندية الرياضية بالمدينة.

صيث

وأوضح رئيس فرع هيئة الشباب والرياضة بسبها، أحمد السني، أن اجتماع اليوم شهد مناقشة عدد من العراقيل التي تواجه القطاع الرياضي داخل مدينة سبها، وخاصة في المدينة الرياضية.

وتطرق النقاش، إلى معوقات بناء ملعب ومضمار ألعاب قوى، من قبل إحدى المنظمات الدولية، ومن جانبه وعد “السني” عميد البلدية بحلحلة هذه الإشكالية.

ثضي

وأضاف “السني”، أنه خلال الاجتماع تمت مناقشة موضوع آخر بخصوص أرض نادي الفروسية بسبها، حيث أوضح عميد البلدية، أنه سوف يدعو جميع الجهات ذات العلاقة بأملاك الدولة، وكذلك ستقوم البلدية بتشكيل لجنة مختصة من الجهات المعنية، ورفع تقرير فني بخصوص هذا الأمر وعلى المتضرر اللجوء للقضاء.

وأشار “السني”، إلى أنه فيما يخص الصالة الرياضية المقترحة، فقد وعد عميد البلدية بمراسلة الجهات المعنية بشأن تخصيص قطعة الأرض المقترحة أو اقتراح مكان آخر لإقامة هذه الصالة، وفي نهاية الاجتماع طالب العميد بضرورة إقامة الأنشطة والمسابقات ووعد بدعم هذه المناشط.

ثببث

زر الذهاب إلى الأعلى