الرياضة الليبية

خاص بالصور| أنيس السلتو يصل القاهرة تمهيدا للانضمام لصفوف الاتحاد السكندري

وصل منذ قليل، لاعبنا الدولي الليبي أنيس السلتو، المحترف ضمن صفوف فريق الاتحاد السكندري، إلى مطار العاصمة المصرية، القاهرة، قادما من تركيا للالتحاق بفريقه الذي حقق الفوز على الإسماعيلي أمس الاثنين بنتيجة 3-1 بالدوري الممتاز.

 

 

 

وحصل موقع “ريميسا” على صور للنجم الليبي، خلال تواجده بمطار القاهرة وهو ينهي إجراءات الوصول، وقبل بداية رحلته إلى مدينة الإسكندرية، للانضمام لصفوف نادي الاتحاد.

وكان موقع”ريميسا”، قد انفرد بخط سير اللاعب من ليبيا وحتى القاهرة، حيث توجه من مطار معيتيقة الليبي، ومنه إلى العاصمة التركية اسطنبول “ترانزيت”، قبل أن يحط الرحال بالعاصمة المصرية.

ومن المنتظر، أن يخضع أنيس السلتو، لبرنامج تدريبي مكثف لتجهيزه في أسرع وقت للمشاركة مع فريقه الاتحاد السكندري في المباريات الرسمية.

يذكر أن أنيس السلتو، قد غادر مصر منذ نحو شهرين، بعدما حصل على إذن من الجهاز الفني للاتحاد ومجلس الإدارة للاطمئنان على عائلته في ليبيا، ولكن توقف خطوط الطيران بسبب جائحة كورونا أدى إلى تأخر عودة اللاعب.

وحرص أنيس السلتو، خلال الفترة الماضية على خوض تدريبات بدنية منفردة، وتنفيذ برنامج تأهيلي أثناء إجازته بطرابلس حتى يصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات مع فريقه، عند عودته إلى مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى