الرياضة الليبية

خاص بالصور| القنطري ومدراء فروع الهيئة العامة للشباب والرياضة يزورون نادي الظهرة

قام الدكتور بشير القنطري، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، ومدراء فروع الهيئة العامة من مختلف البلديات، اليوم الاثنين، بزيارة نادي الظهرة، وذلك تلبية لدعوة إدارة النادي.

 

وقام القنطري ومدراء فروع الهيئة العامة للشباب والرياضة، بجولة تفقدية في مرافق النادي، واطلعوا على أرشيفه الحافل بالإنجازات والمواقف الجميلة، ووسط هذه الأجواء الرائعة قامت إدار نادي الظهر بإهداء القنطري ومدراء الفروع شعار النادي كهدية لزيارتهم وتذكار لهم.

 

وكان مدراء فروع الهيئة العامة للشباب والرياضة، قد قاموا بجولة صباح اليوم الاثنين، لتفقد أعمال إنشاء وتنفيذ الملاعب الرياضية ومكملاتها بالكلية العسكرية للبنات سابقا بالعاصمة طرابلس، والتي تشرف الهيئة العامة على تنفيذها.

 

يشار إلى أن زيارة نادي الظهرة والجولة التفقدية تأتي على هامش الاجتماع الثاني لمدراء فروع الهيئة العامه للشباب والرياضة بمختلف مناطق البلاد، والذي أنطلق أمس الأحد بمقر الحركة العامة للكشافة والمرشدات، برئاسة الدكتور بشير القنطري رئيس الهيئة.

 

الجدير بالذكر أن الاجتماع الثاني لمدراء الفروع قد ناقش العديد من الموضوعات في مقدمتها بنود محضر الاجتماع السابق لمدراء الفروع وعرض لائحة التنظيم الداخلي ومناقشة الهيكل التنظيمي وتفويض بعض الاختصاصات  للفروع، كما تم سرد وعرض الخطط والبرامج الخاصة بالفروع والمكاتب لسنة 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى