الرياضة الليبية

خاص بالصور | اللجنة الأولمبية تكرم “الفلاح” و”اقطاط” بعد اجتياز سباق التحدي

كرمت اللجنة الأولمبية الليبية، برئاسة الدكتور جمال الزروق، اليوم الثلاثاء، السباحين حماد الفلاح وعزالدين اقطاط، بمبلغ مالي وقدره 2000 دينار ليبي لكل سباح، دعمًا منها للأبطال المتميزين في الرياضة الليبية.

شارك في التكريم، أعضاء الاتحاد الليبي للسباحة، نوري الخبولي عبدالعظيم الجروشي وعادل انذار ويوسف عمران ونبيلة التاجوري، وعن اللجنة الأولمبية الليبية، حضر التكريم، أمين الصندوق، الأستاذ خالد الزنكولي، والنائب الثاني علي صابر .

وفي سياق متصل، كرم الاتحاد الليبي للسباحة، اللجنة الأولمبية الليبية برئاسة الدكتور جمال الزروق، نظير الجهد التي تقدمه للرياضة الليبية عامة، والسباحة خاصة.

وكان السباحان الليبيان حماد أحمد الفلاح وعزالدين أمين اقطاط، قد اجتازا مؤخرًا، سباق تحدي القوة والتحمل لسباحة 50 كيلومتر متواصلة من مدينة بنغازي إلى مدينة قمينس، حيث انطلق الثنائي من شاطئ القرية السياحية بنغازي على تمام الساعة الثانية 2 بعد منتصف الليل من يوم الجمعة الموافق 11 سبتمبر الجاري، وصولاً إلى شاطئ مرسى قمينس من نفس اليوم ما بين الساعة 3 إلى 5 مساءً في زمن تقريبي ما بين 13 إلى 15 ساعة سباحة متواصلة.

وجرى سباق القوة والتحمل، رفقة قوارب غفر السواحل والإنقاذ البحري مع الأخذ بجميع التدابير والاستعدادات للإسعافات والإنقاذ حرصاً على سلامة السباحين والطاقم المرافق لهما.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى