الرياضة الليبية

خاص بالصور| النسور مرتوبة يُكرم عادل المحجوب مدرب الفئات السنية بالنادي

في بادرة طيبة ولفتة رائعة، قام نادي النسور مرتوبة بتكريم مدربه الشاب عادل المحجوب، مدرب الفئات السنية بالنادي، على ما قدمه من مجهودات في خدمة النادي لمدة ثلاثة مواسم قضاها داخل أسوار النادي.  

وحرص موقع “ريميسا” على التواصل مع المدرب الشاب الذي وجه الشكر إلى إدارة نادي النسور مرتوبة وأعضاء رابطة مشجعي النادي على تكريمه، مشيرًا إلى أن ذلك ليس أمرًا غريبًا على النادي. كما وجه الشكر إلى أحمد أفريجات “على الوقوف بجانبه”، بالدعم المادي والمعنوي.

 

وقال المحجوب في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” إنه شارك خلال المدة التي قضاها مع النسور، في دورة التدريب و التطوير الرخصة (D) التي أقامها الاتحاد الفرعي الجبل الأخضر تحت إشراف الاتحاد الليبي العام لكرة القدم، لافتا إلى أن الرخصة معتمدة من الاتحاد الأفريقي “الكاف”.

وأضاف: أن هدفهم في قطاع الناشئين كان بناء قاعدة وأساس للنادي وبالفعل بفضل مجهود الإدارة السابقة ودعمها اللامحدود تمكنا من الوصول إلى مراحل متقدمة في دوري الفئات السنية على مستوي الجبل الأخضر ومنها فئة الأمال ووصلنا إلى نصف النهائي ثم وصلنا بفئة الأواسط إلى النهائي أيضا.

 

واختص المحجوب “ريميسا” بالحديث عن مستقبله قائلا إن لديه عدة عروض من أندية ليبية لافتا إلى أنه تم الاتفاق مبدئيًا مع نادي الأفريقي، متمنيا أن يقدم الإضافة للنادي.

واختتم المدرب الشاب حديثه، متمنيا التوفيق لنادي النسور وأعضاء الرابطة واللاعبين بشكل خاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى