الرياضة الليبية

خاص بالصور | منتخبنا للشباب يخوض مباراة ودية في بنغازي

خاض منتخبنا الوطني للشباب، تحت 20 عامًا، مباراة ودية في مدينة بنغازي، تحت إشراف مباشر من الطاقم الفني والبدني، من أجل محاولة الحفاظ على لياقة اللاعبين البدنية.

وأوضح عبدالسلام الكوت المدير الإداري لمنتخب الشباب، في تصريح خاص لموقع “ريميسا”، أن عناصر الفرسان المتواجدون في مدينة بنغازي، خاضوا مباراة ودية فيما بينهم على أرضية ملعب كرة القدم الخماسية، جمعت اللاعبين المختارين من أندية الاتحاد الفرعي بالمنطقة.

يذكر أن منتخبنا للشباب، قد ودع منافسات بطولة كأس العرب للشباب من الدور ربع النهائي بعد الهزيمة أمام نظيره المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 9-8، علما أن منتخب فرسان المتوسط، قد تأهل إلى الدور ربع النهائي لكأس العرب، وجاء كثاني المجموعة الرابعة، ليواجه المنتخب المغربي صاحب الصدارة بالمجموعة الثانية.

وقررت الهيئة العامة للشباب والرياضة، إيقاف كافة الأنشطة الرياضية والشبابية من تظاهرات ومهرجانات وتجمعات ومسابقات ومباريات، تحت أي مسمى وبكافة تنوعها وتبعاتها، سواء كان وديًا أو رسميًا، محليًا أو خارجيًا.

وأعلنت الهيئة العامة للشباب والرياضة، غلق جميع الملاعب والساحات والصالات المخصصة لكافة المناشط، حفاظا على سلامة المواطن الليبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى