أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالصور والفيديو.. الشلماني لـ”ريميسا”: مباراة منتخبنا ستلقى متابعةً كبيرةً من قبل رئاسة “الكاف”

نحن اليوم في زيارة إلى ملعب شهداء بنينا من أجل الاطمئنان على اللمسات الأخيرة في الملعب، وأخذ ملاحظات المسؤول الأمني المكلّف من “الكاف”، المصري محمد إبراهيم.

وأضاف الشلماني أن هناك اجتماعًا مغلقًا بين مدير الأمن في بنغازي ومسؤول الأمن من “الكاف” وأعضاء من اتحاد الكرة، كذلك هناك لجنة استقبال في مطار بنينا لاستقبال مسؤولي المنتخب التونسي؛ لمتابعة كل الأشياء المتعلقة بالمنتخب التونسي، من إقامة وموصلات وتدريبات.

وقال الشلماني أيضًا: أتمنى من الجمهور الرياضي أن يكون على قدر المسؤولية للمحافظة على هذا الإنجاز، إنجاز رفع الحظر عن الملاعب الليبية، وهذا القرار ليس في رفع الحظر عن ملاعب كرة القدم فقط، بل نحن نعكس صورة عن الأمن في ليبيا وعن الجمهور الرياضي الليبي.

وأضاف الشلماني: على الجمهور أن يكون واعيًا، مهما كانت النتيجة، نعم نحن نريد الفوز، ولكن الفوز الحقيقي هو رفع الحظر، ومن بعده سوف تأتي النتائج الإيجابية تباعًا للفرق والمنتخبات.

وأكد الشلماني أن اللاعبين يوجد منهم من هو أول مرة يزور بنغازي، وأن اتحاد الكرة وفّر لهم جميع الظروف الملائمة المتواجدة في أي مكان في العالم.

وأكد الشلماني أيضًا، أن هذه المباراة هي مباراة الشهر في تصفيات “الكان”، من حيث المتابعة على مستوى العالم؛ لأنها أول مباراة على الملاعب الليبية، منذُ أكثر من سبع سنوات، مؤكدًا أنها ستلقى متابعة دقيقةً من قبل رئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى