الرياضة الليبية

خاص بالصور والفيديو| الظهرة يتخطى الأهلي بنغازي ويتوج بدوري المرحوم عبدالحميد اسلنطة

اختتمت، مساء الأربعاء، على أرضية ملعب مدرسة المرح بمدينة البيضاء منافسات دوري (الوفاء للمرحوم عبدالحميد اسلنطة) للاعبين القدامى، والذي شهد مشاركة  32 فريقا ضمت عددا من لاعبي الخماسيات البارزين بالمدينة. 

حيث أقيمت المباراة النهائية للبطولة بين فريقي الظهرة بقيادة اللاعب (جمال السعيطي) والأهلي بنغازي بقيادة اللاعب (حسام الصكلول) وانتهت بفوز الظهرة بنتيجة 6-3 وتوج بذلك بلقب البطولة.

وتعتبر النسخة الحالية من دوري (الوفاء للمرحوم عبدالحميد اسلنطة) هي النسخة الثانية حيث تقام البطولة كل عام كنوع من الوفاء للاعب الراحل عبدالحميد اسلنطة لاعب الأخضر وتهدف كذلك لجمع اللاعبين القدامى وزرع روح التقارب والود والتنافس الرياضي بيهم.

يذكر أن نظام البطولة يسمح بمشاركة اللاعبين من عمر 40 عاما فما فوق عدا حراس المرمى حيث يسمح بمشاركة من هم بسن 35 عام فما فوق.

بدوره، أكد داوود عبدالباري رئيس اللجنة المنظمة أن البطولة شهدت مشاركة 32 فريقا تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات حيث صعد الفريقين أصحاب المركزين الأول والثاني عن كل مجموعة.

وأوضح عبدالباري في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن المباراة النهائية بين الظهرة والأهلي بنغازي شهدت تنافسا كبيرا بين لاعبي الفريقين، والتي انتهت بتتويج فريق الظهرة بالبطولة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى