الرياضة الليبية

خاص بالصور والفيديو.. سُكان منطقة صلاح الدين “بأبو سليم” يناشدون وزارة الشباب والرياضة الجديدة عبر “ريميسا” لاستكمال الملعب الترابي

ناشد سكان منطقة حي صلاح الدين التابعة لبلدي أبو سليم، وزارة الشباب والرياضة الجديدة ورئيسها الجديد، من أجل دعمهم لاستكمال الملعب الترابي الجاري تجهيزه بمجهودات ذاتية بشكل كامل حتى الآن.

وقام بعض من سكان المنطقة بعمل لجنة مُشرفة منذ فترة من أجل عمل ملعب ترابي، في حي صلاح الدين أمام مصنع البيبسي أبوسليم، ليكون متنفسًا لجميع شباب المنطقة.

من جانبه قال “نجمي مفتاح” أحد المشرفين على اللجنة القائمة على عمل الملعب في تصريحاته لـ”ريميسا”: “هذا الملعب منذ بداية تأسيسه كلها بمجهودات ذاتية من أهل المنطقة الذين دفعوا ماديًا ومعنويًا، وقدّموا كل ما يستطيعونه من أجل استكماله”.

وناشد “نجمي” وزارة الشباب الرياضة بالدولة الليبية لدعم الملعب قائلًا: “نشكر بلدية الشباب والرياضة ببلدية بوسليم، على المجهودات التي يُقدّموها، ونتمنى أن يقدّموا لنا الدعم حتى لو بشكل بسيط من أجل استكمال الملعب”.

وواصل نجمي: “هذا الملعب سيكون متنفسًا للمنطقة للكبار والصغار، فهو شيء جميل لممارسة الرياضة”.

فيما قال عصام علي إبراهيم أحد سكان منطقة أبو سليم: “نناشد اللجنة المكلفة ببلدية أبو سليم بدعمنا من أجل استكمال الملعب، ونشكر المواطنين على دعم الملعب، ونشكر اللجنة المُشرفة على العمل الذين يقومون به ليلًا ونهارًا”.

وأضاف سليمان جبران أحد سكان منطقة أبو سليم أيضًا: “أهل المنطقة كلهم ساهموا في تنمية الملعب كل واحد بجهده، وشباب المنطقة كلهم ساهموا بالملعب، لأنها حاجة حضارية أن يتم ممارسة الرياضة، وتساعد على تنمية عقولهم”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى