الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| المدرب الوطني محسن الحاج يكشف آلية العمل داخل صالة الفخامة الرياضية

كشف المدرب الوطني محسن الحاج، عن آلية سير العمل داخل صالة الفخامة الرياضية، والتي تقدم للاعبين عدد من الخدمات الرياضية مثل تخفيف الوزن وتقوية عضلات الجسم والتمرينات البدنية.

وقال الحاج، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، إن الصالة تتضمن صالة جيم وحمام بخار، مضيفًا أن الفترة الصباحية تشهد تدريبات الرياضيين، بينما تخصص الفترة المسائية تدريبات تخفيف الوزن والحفاظ على اللياقة.

وأضاف أن حمام البخار يسمح للرياضيين بالخضوع لعملية الاستشفاء، التي تشمل حمام الثلج والتدليك والساونا، متابعا أن هناك أوقاتًا مخصصة للاعبي الفريق الأول، وأخرى للاعبي الفئات السنية.

وأشار الحاج إلى أن عدد كبير من الرياضيين التحقوا بصالة الفخامة، أبرزهم عماد الشاعري لاعب النصر وحسن الحاسي لاعب الأخضر ، حيث يخوض كل منهم تدريبات للحفاظ على لياقتهم البدنية استعدادا للموسم الجديد الذي من المنتظر أن ينطلق خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن المدرب الوطني محسن الحاج  كانت له عدة تجارب في مجال التدريب مع نادي الأندلس وشباب الجبل في الدوري الممتاز، وكذلك أندية الأفريقي والنسور في الدرجة الأولى ودارنس وأكاديمية المحترفين في قطاع الناشئين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى