الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| أحمد عبدالحفيظ يتساءل عن أسباب استبعاده من قائمة منتخبنا للصالات

علق أحمد عبدالحفيظ، لاعب منتخبنا الوطني لكرة الصالات والمحترف في نادي أجاكس تطوان المغربي، على استبعاده من قائمة المنتخب التي تستعد لمواجهة منتخب الجزائر، ضمن التصفيات المؤهلة للنهائيات الأفريقية.

وأعرب عبدالحفظ في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، عن احتجاجه على عدم اختياره ضمن قائمة المنتخب، مضيفًا أنه يحترم جميع اللاعبين المتواجدين بالقائمة.

وأضاف لاعب فريق السويحلي السابق، أنه قدم مستوى طيب وقاد فريقه السابق السويحلي لوصافة ترتيب الدوري الليبي في الموسم الماضي، وسجل 20 هدفاً في 16 مباراة.

وأشار إلى أنه كان ينتظر بشغف استدعائه لمنتخب بلاده، وخاصة في ظل احترافه حاليًا في صفوف فريق أجاكس تطوان المغربي، ويخوض منافسات الدوري المغربي لكرة الصالات التي تعتبر البلد الأقوى في هذه اللعبة بتتويجها ببطولة كأس أفريقيا الأخيرة.

وقال اللاعب صاحب الـ25 ربيعاً، إنه واجه صعوبات بالغة خلال استدعائه الأخير للمنتخب، بعدما تعطل في المطار قرابة يومين بعد أن سافر عقب خوضه لمباراة رسمية في الدوري المغربي.

واختتم اللاعب تصريحاته، بأنه يشارك حاليًا مع فريقه أجاكس تطوان في معسكر تدريبي استعدادًا لبطولة الدوري المغربي التي تنطلق في نهاية سبتمبر القادم.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات، بقيادة المدرب الوطني عبدالباسط النعاس ومساعده أشرف الدرسي، قد أعلن قائمة فرسان المتوسط، استعدادًا لمواجهة الجزائر.

وضمت قائمة المنتخب 14 لاعبا، هم:

1- فاتح مسعود – الاتحاد

2- مفتاح موسى – الأهلي بنغازي

3- محمد أرحومة – الاتحاد

4- محمد شحوت – الأهلي بنغازي

5- عبدالحليم شركسية – السويحلي

6- محمد سليمان – الاتحاد

7- عادل محمود – الأهلي بنغازي

8- حسام عبدالله – الاتحاد

9- إبراهيم محمد – الأهلي بنغازي

10- حسام الحبيب – الاتحاد

11- محمد سليمان – اساريا

12- إبراهيم المهمل – السويحلى

13- محمد أبوراس – الترسانة

14- محمد الدوكالي – اتحاد الشرطة.

ويلتقي فرسان المتوسط لكرة القدم داخل الصالات، مع نظيره الجزائري في شهر أكتوبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة للنهائيات الأفريقية التي تستضيفها المغرب 2019.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى