الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| أول تعليق من “الشلماني” على مجموعة الفرسان بالتصفيات المؤهلة لـ”كان 2021″

أكد عبدالحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، إن قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 أوقعت ليبيا في مجموعة صعبة، مؤكدًا أنه رغم ذلك إلا أن حظوظ فرسان المتوسط قائمة في التأهل للكان .

وكانت القرعة التي أجريت، اليوم الخميس، على هامش الجمعية العمومية للكاف بالعاصمة المصرية القاهرة قد أوقعت منتخبنا الوطني في المجموعة العاشرة التي تضم منتخبات: تونس وتنزانيا وغينيا الاستوائية

وقال الشلماني، في لقاء خاص لـ”ريميسا” مع المعلق الليبي الشهير حازم الكاديكي، أن اتحاد الكرة يسعى إلى تأهل المنتخب الليبي إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، وكذلك كأس العالم 2022.

وحول فوزه بعضوية المكتب التنفيذي بالاتحاد الأفريقي، أكد الشلماني أن فوزه يعد انتصارا مهما للرياضة الليبية، مضيفًا أن التنافس كان قويًا مع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مشددا على أنه يسعى بكل قوة ليكون عند حسن ظن الجميع وأن يدافع بقوة عن مصالح كرة القدم الليبية.

وحول إلغاء الدوري الممتاز، قال الشلماني إن الظروف القاهرة هي التي أجبرت اتحاد الكرة على اتخاذ هذا القرار، مضيفًا أنه شخصيًا تمنى استكمال المسابقة.

وأضاف أن اتحاد الكرة سيتبع اللوائح الدولية لتحديد الفرق المشاركة في المنافسات الأفريقية، مضيفًا أن الاتحاد العربي لكرة القدم يرغب في مشاركة الأهلي بنغازي ممثلا عن ليبيا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى