الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| استئناف النشاط الرياضي بمضمار أبوالخيرات بالمدينة الرياضية طرابلس    

استأنف النشاط الرياضي بمضمار المهدي أبو الخيرات بالمدينة الرياضية طرابلس، وذلك بعد أن تم منح الضوء الأخضر من اللجنة العلمية الاستشارية لمكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد برئاسة الدكتور خيفة الطاهر البكوش، يفيد بإمكانية استئناف النشاط الرياضي تدريجيا خلال الفترة المقبلة.

بدوره، أكد أحد ممارسي الرياضة على المضمار أن الرياضة لها دور كبير في إكساب الجسم مناعة قوية لمواجهة الأمراض، خاصة في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وشدد على ضرورة ممارسة الرياضة بشكل يومي لمدة نصف ساعة على الأقل من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية للجسم بشكل عام.

وأشار إلى الدور الكبير للرياضة في التخلص من الطاقة السلبية في الجسم وحث الجميع على ممارسة الرياضة، موضحا أن مضمار أبو الخيرات بات جاهزا لممارسة العديد من أنواع الرياضات في هذه الفترة.

الجدير بالذكر أن موقع “ريميسا” أنفرد في وقت سابق بإعلان الهيئة العامة للشباب والرياضة عن تلقيها خطابا رسميًا من اللجنة العلمية الاستشارية لمكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد برئاسة الدكتور خيفة الطاهر البكوش، يفيد بإمكانية استئناف النشاط الرياضي تدريجيا، وتضمن الخطاب إمكانية استئناف النشاط الرياضي في كل من: مضمار أبو ستة الرياضية، ومضمار المهدي أبو الخيرات بالمدينة الرياضية.

كما شدد الخطاب على ضرورة تنفيذ جميع التوصيات التي أحالتها الهيئة للجنة العلمية والمتمثلة في الخطة المحكمة التي يتم مراعاة كافة الاجراءات الصحية والوقائية من فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى