الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | استئناف تدريبات أواسط العزيمة بالماية.. ومدرب الفئات السنية: جاهزون للاستحقاقات القادمة

استأنف لاعبو فئة الأواسط بنادي العزيمة الرياضي بالماية، تدريباتهم خلال الفترة الماضية، بعد توقف طويل بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال كيتا عبدالناصر، مدرب فئة الأواسط بنادي العزيمة، إن التدريبات بدأت قبل 10 أيام، استعدادًا لدوري الفئات السنية الذي ينظمه الاتحاد الفرعي لكرة القدم بطرابلس.

وأضاف “عبدالناصر”: “لاعبونا جاهزون للاستحقاقات القادمة، وتم اختيار 20 رياضيًا لتمثيل النادي في دوري الفئات السنية، والباب لايزال مفتوحًا لانضمام آخرين”.

وأوضح مدرب فئة الأواسط بنادي العزيمة، أن التدريبات تنوعت ما بين التمارين البدنية والتكتيكية، كما تم تنظيم مباراة ودية مع نادي أم درمان، وانتهت بالتعادل الإيجابي.

وأعرب كيتا عبدالناصر، عن شكره لإدارة النادي على مجهوداتها مع فريق الأواسط خلال الفترة الماضية، مضيفًا: “كان لي تجربة سابقة مع فئة الأواسط بالنادي الموسم الماضي، وتوج الفريق ببطولة طرابلس التي ينظمها الاتحاد الفرعي، ونتمنى أن نكون في الموعد هذا العام أيضًا لتكرار الإنجاز”.

ووجه مدرب أواسط نادي العزيمة، رسالة إلى جميع المدربين بضرورة الاهتمام بتدريبات الفئات السنية، مؤكدًا أن الهدف الرئيسي ليس نيل بطولات ولكن تكوين رياضي صالح ليكون نواة لدعم المنتخبات الوطنية.

واختتم: “سنخوض معسكرًا خلال الأيام القادمة، بعد تصفية اللاعبين وإعطاء القائمة الرسمية لإدارة النادي، ونتمنى التوفيق للجميع”، موجهًا الشكر لموقع “ريميسا” لحرصه الدائم على تغطية الفعاليات الرياضية بجميع المناطق الليبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى